الأسباب ال ٦ التي تجعل من الأسود ملكا للألوان

الأسباب ال ٦ التي تجعل من الأسود ملكا للألوان

08 أيار 2019

٦ أسباب تجعل من اللون الأسود ملكا للألوان:

١. يمكن أن يتلاءم مع كل ألوان الإكسسوارات: الفضية، الذهبية، أو الملونة منها، إذ تضفي كل قطعة منها لمسة مميزة وكإنك ترتدين القطعة لأول مرة.

٢. لون يمكن توفره كقطعة أساسية في كل الموديلات من أزياء المحجبات: كالحجاب ، العباية ، الفستان الشرعي ، البانشو ، الجينز التي تجدينها من خلال التسوق عبر الانترنت ، خاصة في التسوق من تركيا لخيار الأمثل لتسوق رائع للمحجبات مثل موقع زينة تريند اضافة لكونه لون جذاب وراقي للمناسبات وعملي مريح لبيئة العمل

 

٣. إن الفساتين باللون الأسود يمكن أن تتلاءم مع كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء ويبرز جماليات كل منهما. " ارتدي فستانا رثا وسيتذكر الناس فستانك، ولكن إذا ارتديتي فستانا أنيقا سيتذكرون المرأة التي ترتديه."  كوكو شانيل

كما يمكن ارتداؤه في كافة فصول السنة .

٤.  يوحي اللون الأسود بالقوة والسلطة والرقي. وتناسبا مع بيئة العمل وارتداء الأطقم الرسمية، فاللون الأسود يعتبر المرشح الأول لهذه الأزياء، كما أنه لون عملي إذ يمكن تنظيفه بسهولة.

 

٥. لمظهر أكثر رشاقة : إن كنت ممن يعانون من زيادة في الوزن، فاللون الأسود هو أنسب الألوان لإخفاء وزنك، ويجعلك تظهرين بشكل أنحف وأكثر رشاقة.

٦. خيارات أكثر في التنسيق حيث يمكنك ارتداءه مع عباية او قميص او كارديجان حسب المناسب

 

أخيرا

على الرغم من أن اللون الأسود لديه دلالات غامضة وكئيبة في بعض الأحيان إلا أنه يبقى سيدا للأناقة على الرغم من وجود الألوان الأخرى، فهو لون الجرأة والقوة. فاحرصي على توفير القطع الأساسية في خزانتك من اللون الأسود.

شاهدي كل جديد من خلال الرابط https://www.zeenatrend.com/newarrivals




Prepared by  T-Soft E-Commerce.